samedi 8 juin 2013

لمادا نحن شيوعيون ؟


انا
شيوعي لاني ضد الاستغلال وسرقة عرق جبين العمال والفلاحين والفقراء.
انا شيوعي ضد الظلم والقهر الذي يعانيه الكادحين والكسبة والعاطلين عن العمل.
انا شيوعي ضد سلطنة طبقة صغيرة تملك المال والسلطة والقوة على طبقة كبيرة صانعي الخبز والسلام والحب.
انا شيوعي ضد الهيمنة العسكرية لشركات الرأسمالية العالمية لسرقة ثروات النفطية والمعدنية لشعوب ودول العالم.
انا شيوعي ضد الحقد والكراهية.
انا شيوعي ضد الانانية والعنصرية.
انا شيوعي ضد الطائفية ضد العرقية.
انا شيوعي ضد القومية العنصرية.
وضد الرجعية.
وضد الارهاب الرأسمالي العالمي.
وضد البرجوازية.
انا شيوعي ضد الانتهازين والتحرفين من اليسار الفوضوي الفارغ والهزيل بالمعرفة الفلسفية الماركسية اللينينية.
انا شيوعي ضد النظام الرأسمالي الامبريالي الصهيوني الفاشي.
انا شيوعي لاني احب الناس وكل الشعوب وهم طيور وزهورها الشيوعية.
هذا جوابي لمن يسأل لماذا انت شيوعي

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire