samedi 29 juin 2013

فضيحة : راشد الغنوشي يلتقي صهاينة



حزب العمال :بيـــــــــان
لنفضح العلاقات المشبوهة مع المنظمات الصهيونيّة

تناقلت بعض المواقع الاعلاميّة على شبكة الأنترنت خبر قدوم وفد عن AIPAC (لجنة الشؤون العامّة الاسرائيليّة الأمريكيّة) في زيارة هي الأولى من نوعها لتونس. ويشار حسب هذه المواقع إلى أن راشد الغنوشي رئيس حركة النهضة كان التقى على هامش حضوره لأحد أنشطة مركز الإسلام والدّيمقراطية بواشنطن بمسؤولي هذه المنظمة الصهيونية المعروفة، كواحدة من أبرز منظمات اللّوبي الصهيوني في الولايات المتحدّة الأمريكية، بولائها للكيان الصهيوني ونشاطها لفائدته.
ومن المنتظر أن يلتقي وفد منظمة "AIPAC" أثناء زيارته لتونس بكبار مسؤولي الدّولة وربّما بعض الأحزاب منهم حركة النهضة.
إنّ حزب العمّال إذ يجدّد موقفه المبدئي من الحركة والمنظمات الصهيونيّة وما يسمّى "دولة إسرائيل ومساندته وتضامنه مع قضيّة الشّعب الفلسطيني الشقيق ونضاله من أجل التحرّر واسترجاع وطنه السّليب فإنّه:
1- يندّد بشدّة بكلّ من يسعى لترتيب هذه الزيارة ويعبّر عن رفضه التّام لمقدم وفد هذه المنظمة الصهيونيّة لتونس وتدنيس أرضها.
2- يجدّد دعوته إلى دسترة تجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني ومع كلّ المنظمات الصهيونيّة أينما كانت ومهما كان الغطاء الذي تغطّت به.
3- يدعو كلّ الأحزاب ومنظّمات وهياكل المجتمع المدني التقدّمية والوطنيّة والدّيمقراطيّة إلى التّحرّك ضدّ الزيارة وفضح كلّ الأطراف التي ستتعامل مع وفد AIPAC.

حـــــــزب العمّال
28 جوان 2013

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire