samedi 21 juillet 2012

وفاة الصحفي المصري عادل الجوجري بأزمة قلبية على الهواء وهو يدافع عن بشار..!

وفاة الصحفي المصري عادل الجوجري بأزمة قلبية على الهواء


وهو يدافع عن بشار..!

وفاة صحافي مصري بأزمة قلبية على الهواء
إثر أزمة قلبية داهمته على الهواء مباشرة، توفي الكاتب الصحفي المصرى عادل الجوجرى رئيس تحرير جريدة الانوار الاسبوعيه، ومدير المركز العربي للصحافة والنشر، فيما كان يقدم برنامجه اليومى “نقاط ساخنه” على قناة الحدث العراقيه.
وقال مراسل بالقناة أن الجوجرى أصيب وهو يدافع عن نظام الرئيس السورى بشار الأسد بشراسة أمام أحد ضيوفه من المعارضه السوريه، ووافته المنيه بعد فشل محاولات إنقاذه عن عمر يناهز 56 عاما.
الجوجرى من خريجى كلية الاعلام دفعة 1976 وكان من أبرز قادة الفكر الاشتراكى الناصرى.
وكانت له سلاسل من المقالات في الفكر القومي والناصري في مختلف الصحف والمجلات الناصرية ومنها صحيفة العربي الناصري .
وله العديد من المؤلفات منها :النمر الآسيوي مهاتير محمد, وكتاب /أحمدي نجاد.. رجل في قلب العاصفة/ وكان كتابه الأخير بعنوان “المؤامرة الصهيونية على سورية” حيث تحدث فيه عن تعرض سورية لمؤامرة صهيوامريكية -تركية سعودية قطرية.
و الفقيد زار سورية عدة مرات خلال الأزمة ضمن فريق إعلامي مصري للاطلاع على حقيقة الأوضاع بعيدا عن التزييف والتحريض الإعلامي حيث حاول إيصال الصورة الصحيحة من خلال مجلته الغد العربي ومن خلال مداخلاته العديدة على المحطات المصرية والعربية وإظهار أبعاد المؤامرة التي تحاك على سورية والأمة العربية بأدوات عربية وإقليمية.
واتخذ موقفا مدافعا عن النظام السوري في الأشهر الأخيرة معتبرا أن ما يجري داخل سورية هو محاولة لعقاب النظام على التزامه بالمقاومة ودعمه لكل حركات المقاومة في العالم العربي .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire