dimanche 24 mars 2013

صديقة طارق المكي تروي اللحظات الأخيرة قبل وفاته


صرحت صديقة طارق المكي لراديو كاب أف آم بالوطن القبلي ، التي طلبت التحفظ على اسمها أثناء استجوابها من قبل حاكم التحقيق في ما يخص الساعات الأخيرة من حياة طارق المكي
أن طارق المكي توفي بمنزلها صباح اليوم. كما قالت أن سبب قدومه إليها هو شعوره بالسوء و عدم الارتياح لذلك فقد قرر الابتعاد عن تونس العاصمة وجوها العابس و قصد الحمامات على الساعة الثامنة مساءا لتغيير الجو.
وأكدت أن طارق المكي لا يدخن و لا يتناول الكحول وذلك لأنه أجرى مؤخرا عملية جراحية دامت 6 ساعات بحيث لا تسمح له صحته بتناول الكحول و لا بالتدخين. و بالنسبة لحبوب الفياغرا امتنعت عن الإجابة عن السؤال و قالت أن ذلك يعتبر مسألة شخصية و إنها لا تعلم عنها شيئا.
كما قالت أنه قضى ليلة بمنزلها و ذلك بعد ان شعر بالارتياح اثر التحدث إليها و أضافت أن سبب قلقه كان نتيجة لتراكم المشاكل و الضغوطات في الفترة الأخيرة . كما أكدت المستجوبة أنه لم يذكر أنه قد تعرض إلى أي تهديد.
و ذكرت أن المتوفى قام بتسجيل فيديو يحمل تصريحات خطيرة و كان مبرمجا أن يكشف عنه في اليومين القادمين و أكدت أنها لا تعرف محتوى الفيديو.
كما أكدت المستجوبة أن طارق المكي لاقى صعوبة في التنفس بين الساعة الثانية و الثالثة صباحا و ذلك ما جعلها تفتح هاتفه الذي كان مقفلا لتتصل بأحد أصدقائه الذي تولى إبلاغ الشرطة التي بدورها أعلمت النيابة الهمومية .
و قالت أن طارق المكي نقل إلى مستشفى الطاهر المعموري بنابل على الساعة السادسة صباحا بعد القيام بجميع الإجراءات و هناك أعلنوا رسميا عن وفاته .
و نذكر أن الطبيب الشرعي أفاد أن طارق المكي توفي إثر نوبة قلبية .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire