jeudi 1 novembre 2012

ليفني: مارست الجنس مع زعماء عرب من أجل إسرائيل !!




وكالات
كشفت رئيسة وزراء إسرائيل السابقة، تسيبي ليفنى، أنها مارست الجنس من أجل بلدها عندما عملت بالجاسوسية في الموساد، وأنها ليس لديها أي مشكلة في ممارسة الجنس من جديد لأجل بلدها، مؤكدة أن هذا شيء مشروع.
واعترفت تسيبي خلال، مقابلة سابقة لها مع “التايمز”، بأنها وقت عملها في جهاز الموساد قامت بالعديد من العمليات الخاصة، أبرزها إسقاط شخصيات هامة (زعماء ورؤساء ووزراء) في علاقة جنسية بهدف ابتزازهم سياسياً لصالح الموساد.

ليفني قالت إنها لا تمانع أن تقتل أو تمارس الجنس من أجل الإتيان بمعلومات تُفيد إسرائيل، وقامت ليفني بالكثير من عمليات الابتزاز الجنسي والقتل أثناء عملها في الموساد منها حوادث قتل فلسطينيين وعلماء عرب، ولوحقت عدة مرات قضائياً في دول أوروبية إلا أن اللوبي الصهيوني كان يتمكن من تخليصها.
رئيسة الوزراء السابقة اعترفت بهذا بعدما أباح أحد أكبر وأشهر الحاخامات في إسرائيل ممارسة الجنس للنساء الإسرائيليات مع الأعداء مقابل الحصول على معلومات، مستنداً إلى أن الشريعة اليهودية تسمح للنساء اليهوديات بممارسة الجنس مع العدو من أجل الحصول على معلومات مهمة.
وحسب صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية، التي أعادت نشر المقابلة، فإن الحاخام آري شفات، قال: “الديانة اليهودية تسمح بممارسة الجنس مع “إرهابيين” من أجل الحصول على معلومات تقود لاعتقالهم، بعد أن أعلنت إسرائيل استخدام المرأة في الجيش الإسرائيلي كسلاح رسمي ووسيلة دعائية للمشروع الصهيوني، وتعتبر ليفني أحد أشهر القيادات الإسرائيلية التي استخدمت الجنس في الحصول على المعلومات”.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire