mercredi 21 novembre 2012

خطير : تناقل فيديوهات خليعة لتلميذات و القناص يتوعد بالمزيد





نشرت صفحة على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”،صورا إباحية و فيديوهات خليعة لفتيات قاصرات يدرسن بمجموعة من المؤسسات التعليمية بمدينة مراكش، مختلف الأجهزة الأمنية بالمدينة.

ويقوم صاحب الصفحة بتقديم معلومات عن الفتيات بطلات الصور المثيرة والفيديوهات الإباحية، عبر موقع التواصل الاجتماعي، رافعا بذلك شعار “نريد ثانوية محترمة”. كما يوجه صاحب هذه الصفحة دعوة عامة لزوارها ليمدوه بالصور والفيديوهات الخليعة، ليقوم بنشرها على الصفحة مع التعليق.

ومن الفيديوهات التي تم نشرها على الصفحة فيديو لفتيات يرقصن على موسيقى غربية، ومن الصور المعروضة كذلك على ذات الصفحة صورا لشاب وفتاة شبه عاريين وهما في بداية علاقة جنسية، ثم صور لفتيات عاريات بمسبح لأحدى المؤسسات السياحية الدولية بالمدينة الحمراء،  و تظهر صورة تلميذة تمارس السحاق مع زميلتها عبر تقبيل بعضهن من الفم و لمس مناطق حساسة لهن كما تضمنت الصفحة كلاما فاحشا يدعو إلى ممارسة الفساد والدعارة والتحرش الجنسي.

أثارهذا الأخير ضجة و ردود أفعال منددة به من طرف جمعيات حقوقية وتربوية بالمدينة، سيما أن الصور لتلميذات يدرسن بمؤسسات تعليمية ولازلن قاصرات. الأمر الذي دفع بصاحبها إلى بداية التفكير في إلغائها من خلال وضعه استفتاء لزوارها الذين يتكاثرون يوما بعد يوم والمتمثل في “كيبان لي غادي نجمع ونطوي هذه الصفحة العشران آش بان ليكم؟”.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire