vendredi 30 novembre 2012

..إطلاق سراح الرجل المقنع الذي أعتقد أنه السفاح

سفاح الجديدة ..إطلاق سراح الرجل المقنع الذي أعتقد أنه السفاحصيغة PDFطباعةأرسل لصديقك

قررت النيابة العامة إطلاق سراح الرجل الذي ألقي عليه القبض مع بداية الأسبوع الجاري وكان يضع طلاء الأحدية الأسود على وجهه ويركب لحية إصطناعية و أعتقدت بعض المنابر الإعلامية أن عناصر الأمن قد ألقوا القبض على " سفاح النساء " بالجديدةى الذي تتداوله الأوساط الشعبية بإسهاب شديد .

وسيتابع أمام المحكمة الإبتدائية بالجديدة في حالة سراح بعدما أحيل على طبيب نفسي لإجراء الخبرة الطبية بناء على تعليمات النيابة العامة التي شككت في قدراته النفسية و العقلية حيث بدا خلال مراحل إستجوابه و كأنه مخنلا عقليا وهو ما جعل النيابة العامة تقرر تمديد فترة الحراسة النظرية من أجل الخبرة الطبية .
وقالت مصادرنا أن الضابطة القضائية نفذت تعليمات النيابة العامة و أحالت الظنين على طبيب و خلص إلى أنه غير سوي و يعاني من إضطرابات نفسية نتيجة إصابته بالإكتئاب و لا يمثل أي خطر على نفسه أو على غيره / لا يعاني من أية نزوعات عدوانية.
كما لم يسبق أن سجلت ضده أية شكايات من أية جهة و عدم توفر أية شبهة إجرامية غير حيازته لسلاح أبيض عبارة عن سكين من الحجم المتوسط و تنكره بطريقة تثير الريبة بطلاء وجهه بصباغة الأحدية من اللون الأسود و تركيب لحية إصطناعية . كما قالت المصادر الأمنية أنه لم يبد أية مقاومة لحظة إعتقاله حوالي ساعة بعد منتصف الليل في الشارع العام .
وبذلك تكون إشاعة إلقاء القبض على " سفاح النساء " غير دقيقة و عارية عن الصحة ثماما كما هو الشأن بالنسبة لإشاعة وجود سفاح في الأصل و التي إنتشرت قبل أسبوع لتنال من الكبيرات و الصغيرات من النساء دون أن تسجل أية حالة إعتداء لذى المصالح الأمنية بالجديدة يمكنها أن تأكذ وجود ما يمكن أن يسمى سفاحا .
ويبدو أن المصالح الأمنية تأخذ الإشاعة مأخذ الجد و تدقق التحقيق مع كل من يمكن أن يكون موضوع سبهة و ذلك في حملة إستباقية وقبل وقوع المكروه رغم أنها تنفي وجود ما يثير القلق وسط السكان بهذا الشكل .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire