lundi 20 janvier 2014

هده هي اسباب تاجيل المباراة

للتذكير فقط فتاريخ أخر أجل لوضع مطبوع التنازل عن الحق في الترقية، أو كما تسميه الوزارة هاضمة الحقوق "المباراة" كان 8 دجنبر 2013 إن تذكرت جيدا حيث لم أطلع على المذكرة.
اليوم تمدد الأجل إلى غاية شهر فبراير أي حوالي شهرين، لماذا كل هذا الزمن الطويل لإيداع الملفات؟ واش تايتسناو الناس تجي من الموزمبيق على رجليها باش دفع لمباراة العار؟
الوزارة متيقنة أن المباراة فاشلة و ما تحاول فعله الان هو إستمالة و إستغفال الأساتذة بعد أن أرهبتهم بتجميل وجه المباراة القبيح أصلا.
قاليك ماكاينش ال
حصيص، و ماذا تقول المادة 5 من القرار 1328.13 المؤطر لشروط المباراة؟
""تحدد لجان المباريات المهنية، لائحة المترشحين الناجحين، وفي حدود عدد المناصب المتبارى بشأنها مرتبين حسب الاستحقاق من بين المترشحين الحاصلين على نقطة عددية نهائية لا تقل عن (10) من (20) .""
ماذا تعني عبارة "في حدود عدد المناصب المتبارى" و لماذا الشرط الثاني "الحصول على نقطة عددية نهائية لا تقل عن (10) من (20)" و لماذا مباراة شفوية؟
إننا لا نعلم العدد الحقيقي المحدد لهم بترقيته بشكل مذل، ماذا لو أعلنوا عن 8000 منصب ثم قالوا لنا أن 200 هي الحاصلة على نقطة (10) من (20)؟ نخويو الما على كرشنا؟
ثم يضيف القرار المشؤوم في مادته السابعة "يتم تعيين الناجحين في المباريات المهنية ابتداء من اليوم الموالي للإعلان عن نجاحهم."
إمتى هاد اليوم الموالي للإعلان؟2015؟ 2016؟
المراهنة على المباراة رهان خاسر و هو حل مقيت لا يرتضيه الأحرار
نضالات التنسيقيتين مكنتنا من الإقتراب من التسوية الشاملة بترقية الكرامة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire