lundi 27 août 2012

القاء القبض على ابنة حمد بن جاسم بتهمه الدعارة




الاسرار الكاملة..ضبط ابنة رئيس وزراء قطر تمارس الجنس الجماعي

 كشفت مصادر قطرية مطلعة انه تم القبض على سلوى حمد بن جاسم ابنة رئيس وزراء قطر في لندن بتهمة الزنا .
وقالت المصادر ان السلطات الأمنية في بريطانيا داهمت إحدى الشقق في لندن للإشتباه بوجود متطرّفين إسلاميّين مسلّحين فيها ولكن الذي حصل عند المداهمة كان بمثابة مفاجأة كبرى للأجهزة الأمنية ..
حيث تبيّن أنّ هذه الشقّة خاصة بالدعارة للعرب!!
فقد كان الأشخاص المتواجدون في البيت في حالة اضطراب كامل ويمارسون الجنس بشكل علني، وأكثر من ذلك هو ذهول الشرطة عند إلقاء القبض على ساكنيها في وضع التلبّس بالزنا بوجود سلوى حمد بن جاسم ابنة رئيس الوزراء ووزير الخارجية القطري حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني والتى تم القبض عليها وهي شبه عارية مع أحد الرجال الذي اكتفت الأجهزة الامنية بالإشاره الى أنّه غير عربي.
وبمجرد الإعلان عن الخبر، أجرت السفارة القطرية اتصالات على مستوى واسع للملمة الموضوع والحدّ من تسريب الخبر للصحف المحلية البريطانيّة ومنع انتشار الفضيحة في العالم العربي خاصة.
لكن أحد العناصر الأمنية البريطانية قام بتسريب الخبر إلى إحدى الصحف البريطانيّة والتي سارع رئيس الوزراء القطري بمنحها 50 مليون دولار من أجل عدم نشره!!
وهذه تعتبر فضيحة مزدوجة، أوّلا لأحد رموز الأسرة الحاكمة في دولة قطر، حيث تقوم وسائل الإعلام التي تديرها، والتي تهيمن على الرأي العام العربي بشكل جلي، عن طريق محطاتها الإخبارية الواسعة الإنتشار، على ترقية صورة هذه الدولة الداعمة للديمقراطية والحريات في العالم العربي.
وثانيًا، هي في الوقت ذاته فضيحة كبيرة للصحافة البريطانية المستقلة التي تقول أن الصحيفة “الفايننشال تايمز” تلقت رشوة من قبل الأمير القطري مقابل التستر على فضيحة ابنته

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire