jeudi 10 janvier 2013

فضيحة: عبد العظيم الكروج يوزع الشكولاطة الفاخرة على الأصدقاء من المال العام في زمن التقشف



أفادت مصادر موثوق بها أن عبد العظيم الكروج، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالوظيفة العمومية وتحديث الإدارة، أقدم، اليوم الأربعاء، على توزيع مجموعة من الهدايا على المقربين والأصدقاء وبعض الصحافيين التابعين، في ظل الحديث عن سياسة التقشف بسبب تداعيات الأزمة المالية على الاقتصاد الوطني.
وأوضحت المصادر ذاتها لموقع “كواليس اليوم” أن العشرات من الأصدقاء والصحافيين التابعين، ممن يروجون لأنشطة الوزير في منابرهم المكتوبة وإذاعاتهم وقنواتهم، قد توصلوا اليوم الأربعاء بأكياس من طراز عال، تتضمن علبا مزركشة تتضمن نوعا من الشكولاطة غالية الثمن.
وذكرت مصادرنا أن كل علبة تحتوي على نحو ثلاث كيلوغرامات، ويتراوح سعر الواحدة ما بين 1200 و1500 درهم، مشيرا إلى أن الأمر يتعلق بشكولاطة لا يتذوقها غير الأثرياء.
واستغربت مصادر الموقع كيف يقدم الوزير على هذا “الإحسان” في ظل الأزمة وإجراءات التقشف التي يتحدث عنها رئيسه في الحكومة، عبد الإله بنكيران، متسائلة عما إذا كان رئيس الحكومة يجلد جيوب المواطنين بزيادات غير مسبوقة في المحروقات والمواد الأساسية، وفرض ضرائب جديدة، لكي يوزعها وزراؤه على المقربين والتابعين؟

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire